احصائيات المدونة

رد شبهات النصارى

الجمعة، 19 يوليو 2013

بابا نويل يظهر بزيه الكهنوتي رافعاً الصليب في قطر


سانتا كلوز | بابا نويل يظهر بزيه الكهنوتي رافعاً الصليب في قطر

كتب / عصام مدير* الصورة التالية التقطت في قطر مطلع الشهر الجاري (ديسمبر 2011م)، ويظهر فيها منصرون غربيون حول واحد منهم في زي كهنوتي / بابوي معتمراً على رأسه قبعة عليها صليب ويركب جملاً في منطقة اللؤلؤة، ضمن فعاليات تقام هناك سنوياً لاحتفالات صاخبة بما يسمى “أعياد الميلاد” أو الكريسماس (الكرسمس).

وثار حول هذه الصورة جدل ساخن بين الأشقاء القطريين الكرام في منتدياتهم الالكترونية وفي شبكة تويتر على هاشتاج / وسم #boycottthepearl، دعوا فيها لمقاطعة الجهة السياحية الراعية في اللؤلؤة لهكذا أنشطة تنصيرية سافرة.

أغلب التعليقات عبرت عن شعور عام وعارم بالصدمة لأن غالبية الناس والشباب لا يعلمون حقيقة بابا نويل وأصله، ولا يدركون أن هذا هو زيه التاريخي فعلاً، وأنه كان أسقفاً كبيراً في النصرانية من بابوات التنصير والتثليث والصليب…
فهل سانتا كلوز شخصية أسطورية أم حيلة تنصيرية؟
نبشركم باقتراب صدور اول كتاب الكتروني من نوعه حول الموضوع من “سلسلة كتب مدونة التنصير فوق صفيح ساخن” بعنوان “حقيقة بابا نويل والكريسماس: طرطور بابا التثليث فوق رؤوس الموحدين“، في العشرين من ديسمبر الجاري بإذن الله لتوعية شباب المسلمين والله ولي التوفيق.
* سيتوفر الكتاب بصيغة بي دي اف في أكثر من 120 صفحة من الحجم الكبير على هذه المدونة لذا يرجى التعاون لنشر الكتاب والتعريف به، تقبل الله منا ومنكم وشكرا.ً
* كاتب وإعلامي من مكة المكرمة، باحث في مقارنات الأديان والتنصير، من تلاميذ الشيخ أحمد ديدات رحمه الله.
حساب المؤلف على تويتر @emudeer

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا