احصائيات المدونة

رد شبهات النصارى

الجمعة، 21 يونيو 2013

  1. فضائح الكتاب المقدس !!

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ومن والاه وبعد:
    فهذه حلقات خصصتها لجمع فضائح وفظائع ومقاتل الكتاب المقدس جمعتها من مختلف البحوث راجيا من الله التوفيق والقبول والسداد وأن يكتبنا عنده ممن ينافح عن دينه وكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

    أبو جهاد وأبو أسامة سمير الجزائري

    (1)
    هل سمعتم عن كتاب يزعم أن الأرض لها زوايا أربعة
    !!!

    عزيزي القارئ لا يمكن لأحد أن يفكر أن للكرة الأرضية زوايا ذلك لأن الأشياء المسطحة فقط هي التي لها زوايا إلا أن الكتاب المقدس ادعى ادعاء غبياً بأن للأرض أربعة زوايا !
    وهذا طبقاً لما جاء في سفر الرؤيا [ 7 : 1 ] :
    (( وَرَأَيْتُ بَعْدَ ذَلِكَ أَرْبَعَةَ مَلاَئِكَةٍ وَاقِفِينَ عَلَى زَوَايَا الأَرْضِ الأَرْبَعِ ، يَحْبِسُونَ رِيَاحَ الأَرْضِ الأَرْبَعَ، فَلاَ تَهُبُّ رِيحٌ عَلَى بَرٍّ أَوْ بَحْرٍ أَوْ شَجَرٍ ))
    انظر [ سفر حزقيال 7: 2 ] : (( النهاية قد أزفت على زوايا الأرض الأربع ))
    ومن المعلوم أن الأرض كروية الشكل كما أشار القرآن لذلك في قوله تعالى : ( خلق السماوات والأرض بالحق يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل وسخر الشمس والقمر كل يجري لأجل مسمى إلا هو العزيز الغفار ) فلا يمكن لليل بأن يُـكور على النهار ولا يمكن كذلك للنهار بأن يُـكور على الليل إلا إذا كانت الأرض كروية الشكل.

  2. (2)
    موقف العلمانيين من هذا الكتاب :
    مجلة – The Plain Truth والتي يوزع منها الملايين من النسخ شهريا مجانا ذكرت في عددها الصادر في أكتوبر 1977:
    " إن قراءة قصص الكتاب المقدس لللأطفال قد تتيح الفرص والمناسبات لمناقشة الدرس العملي لممارسة الرذيلة, وإذا لم يهذب الكتاب المقدس, أو لم يحذف منه قبل نشره ما يعتبر مثيرا للاعتراض, لاحتوائه على عبارات مخلة بالأخلاق والفضيلة, فيجب أن يخضع لنظام التصنيف وفقا لأسس رقابية مثل التي تخضع لها أفلام السينما, فلا يسمح بقراءته !! لمن هم دون سن الثامنة عشر"(3)
  3. الفيلسوف برنارد شو:

    "إن الكتاب المقدس هو أخطر كتاب على وجه الأرض ويجب أن لا تصل أيدي أطفالكم إليه, و يجب أن تضعوه في خزانة و تغلقوا عليه بالقفل و المفتاح"

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا