احصائيات المدونة

رد شبهات النصارى

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

سائحة ألمانية تشهر إسلامها في مصر



وسط حضور عدد كبير من المصلين استقبل مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة، أمس، عقب صلاة الجمعة، سائحة ألمانية تريد أشهار إسلامها وتدعى " جنا"
وقالت السائحة الألمانية جنا التي تبلغ من العمر 31 سنة، إنها تريد اعتناق الدين الإسلامي على كامل الاقتناع، مؤكدة أنها تريد  أن يكتب لها يوم ميلاد جديد في عمرها بعد دخولها في الإسلام.

وتلا الشيخ طارق السعيد إمام مسجد الميناء عليها الشهادتين وبمجرد أن نطقت الشهادتين تعالت التكبيرات بالمسجد وسط فرحة كبيرة من المصليين بالمسجد وقدم الجميع التهنئة لــ"جنا" عقب دخولها الإسلام.

يذكر أن الجمعة الماضية قد شهد مسجد الميناء إشهار إسلام إحدى السائحات الألمانيات وتدعى "هلينا"، ورددت " هلينا " التي كانت بصحبة زوجها الشاب، شهادة الإسلام وراء إمام المسجد الشيخ "طارق مصطفى"، وسط آلاف المصلين بداخل المسجد، وتعالت التكبيرات من قبل المصلين وقامت السيدات بالتقاط صورًا تذكارية معها.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى لإشهار إحدى السائحات إسلامها بمدينة الغردقة، فالأسبوع الماضي أشهرت السائحة الألمانية " ماريا" إسلامها وغيرت اسمها إلى "أمينة".

يذكر أن مدينة الغردقة تشهد هذه الأيام العديد من السائحات يقمن بإشهار الإسلام واعتناقه وسط فرحة عارمة من أهالي المدينة لدخول السائحين الإسلام .

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا